عثمان محمد نائب المديرة
تاريخ التسجيل : 22/12/2011 العمر : 42 البلد /المدينة : فلسطين
بطاقة الشخصية المجلة: 0
| موضوع: فن التصوير الفوتوغرافي في الأعلان 4/28/2012, 20:16 | |
| المشاركة للمهندسة بيسان خميس ويمكن استخدام الصور على لوحات الإعلان والمجلات، في الملصقات وعلى النشرات. They may be straightforward depictions of a product or a model — or they could incorporate complex graphics and use the very latest post-production techniques to show that the company is on the leading edge. قد تكون تصوير مباشر لمنتج أو نموذج - أو أنها يمكن أن تتضمن رسومات معقدة واستخدام أحدث جدا في مرحلة ما بعد الإنتاج التقنيات لإظهار أن الشركة هي على حافة الرائدة.
In any of these scenarios, planning is vital. في أي من هذه السيناريوهات، والتخطيط هو أمر حيوي.
The Strategy Session استراتيجية الدورة
Our photographers start with a strategy meeting with the client to develop a brief that is as tight as possible, reducing the risk of surprises when the final photographs are delivered. المصورين لدينا تبدأ اجتماعا مع العميل استراتيجية لتطوير وجيزة أن ضيق وقت ممكن، والحد من المخاطر من المفاجآت عندما يتم تسليم الصور النهائية. The photographer has to be absolutely clear about the line the company wants to take with the product, the kind of image they want it to possess, and the messages they want it to convey. المصور يجب أن يكون واضحا تماما عن خط الشركة تريد أن تأخذ مع المنتج، وهذا النوع من الصورة التي تريد أن تملك، ورسائل وأنها تريد أن أنقل.
ad1
Photo Credit: Rene De Carufel الصورة: رينيه دي Carufel
Says Marc Schultz, a Black Star photographer whose clients have included Ikea, L'Oreal, Bang & Olufsen and Canon Cameras: ويقول مارك شولتز، وهو مصور النجم الأسود الذي عملاء وشملت ايكيا، لوريال، بانج & Olufsen، وكاميرات كانون:
If clients can supply me with some visual guidance on what it is they would like to achieve photographically, it makes a huge difference to me. إذا يمكن للعملاء تزويد لي مع بعض التوجيه البصري على ما هو عليه انهم يرغبون في تحقيق فوتوغرافيا، فهو يجعل فارقا كبيرا بالنسبة لي. I found that often you can sit with a client for a long time discussing what they would like a photograph to look like or portray, but you can never have as clear of an understanding as when they show you visually what their objectives are. لقد وجدت أنه في كثير من الأحيان يمكنك الجلوس مع احد الزبائن لفترة طويلة في مناقشة ما يودون صورة فوتوغرافية لتبدو وكأنها أو تصور، لكنك لا يمكن أبدا أن يكون واضحا وذلك اعتبارا من فهم وعندما تظهر لك بصريا ما هي أهدافها.
That's particularly important when working with smaller ad agencies and clients. هذا أمر مهم لا سيما عند العمل مع وكالات الإعلان والعملاء الأصغر. While larger agencies may choose to send an art director to oversee and direct the photographer's work, that's often not the case for clients on limited budgets. في حين أن أكبر وكالات قد تختار لإرسال مدير فني للاشراف وتوجيه العمل المصور، وهذا غالبا ما لا ينطبق على العملاء على ميزانيات محدودة. Many rely on the photographer's skills and creativity to capture the right picture within the parameters laid out in the strategy meeting. كثير الاعتماد على المهارات المصور والإبداع لالتقاط صور الحق وفقا لمعايير المنصوص عليها في الاجتماع الاستراتيجي.
Marc, for example, has found that clients often look to him to refine their basic concepts and the messages they want their images to contain. مارك، على سبيل المثال، وجدت أن العملاء كثيرا ما ننظر اليه لصقل المفاهيم الأساسية والرسائل انهم يريدون الصور الخاصة بهم لاحتواء. They give him creative control, and he is then able to take advantage of any unexpected opportunities that may turn up during the shoot. انها تعطي له السيطرة الإبداعية، وانه بعد ذلك قادرة على الاستفادة من الفرص غير المتوقعة التي قد تتحول في أثناء تبادل لاطلاق النار.
Says Marc: ويقول مارك:
Often with the creative process, you start with one basic idea and it ends up developing into something completely different by the time all is said and done. في كثير من الأحيان مع العملية الإبداعية، عليك أن تبدأ مع فكرة واحدة أساسية وينتهي النامية يصل الى شيء مختلف تماما في الوقت كل ما قاله وفعله.
ad2
Photo Credit: Marc Schultz تصوير: مارك شولتز
Managing Logistics إدارة النقل والإمداد
However the client wants the shoot managed, once the strategy has been developed, the logistical issues will need غير أن العميل يرغب في تبادل لاطلاق النار تمكنت، مرة واحدة وقد تم تطوير هذه الاستراتيجية، فإن المسائل اللوجستية حاجة to be addressed. التي ينبغي معالجتها. And this is often where the biggest challenges lie. وهذا هو في كثير من الأحيان حيث تكمن أكبر التحديات.
Props must be found, procured and moved to the shoot. يجب العثور على الدعائم، وشراؤها وانتقل الى تبادل لاطلاق النار. Locations must be chosen and checked for their suitability. يجب اختيار المواقع والتحقق من ملاءمتها. A target shooting date has to be set and agreed upon. وتاريخ الرماية لابد من وضع والاتفاق عليها. If models are being used, they too need to be selected, booked and their accommodation arranged. إذا كان يتم استخدام النماذج، فإنها تحتاج أيضا ليتم تحديده، تم حجز وترتيب أماكن إقامتهم.
In fact, the presence of models on an advertising shoot requires a separate range of skills. في الواقع، فإن وجود نماذج في تبادل لاطلاق النار الإعلان يتطلب مجموعة منفصلة من المهارات. While the product itself can be lit in different ways to produce the right effect, models have to be coaxed and relaxed to portray the look that will attract attention and help the ad stand out. في حين يمكن مضاءة المنتج نفسه بطرق مختلفة لإنتاج تأثير اليمين، والنماذج لا بد من اقناع والاسترخاء لتصوير نظرة التي من شأنها جذب اهتمام ومساعدة إعلان تبرز.
René De Carufel, a Montreal-based Black Star photographer with more than three decades of experience, says that models create the most consistent challenge on these kinds of shoots: رينيه دي Carufel، ومقرها مونتريال مصور النجم الأسود مع أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة، ويقول ان خلق نماذج التحدي الاكثر ثباتا في هذه الأنواع من يطلق النار:
Every shoot is somewhat a challenge — at least it should be — some bigger than others. كل تبادل لاطلاق النار الى حد ما يشكل تحديا - على الأقل يجب أن يكون - بعض أكبر من الآخرين. But since I mainly deal with people, it is mostly to create a connection and gain their trust. لكن منذ أن كنت اساسا للتعامل مع الناس، بل هي في معظمها لإنشاء اتصال وكسب ثقتهم. To achieve that, I think you simply have to show respect, kindness and humor and hopefully make them feel comfortable. لتحقيق ذلك، اعتقد ان لديك ببساطة لاظهار الاحترام واللطف وروح الدعابة وجعل نأمل منهم يشعرون بالارتياح.
The photographer has to put the different elements of the shoot in place, from arranging the scene to bringing in the people and the items, as well as all the equipment. المصور لديها لوضع العناصر المختلفة لتبادل لاطلاق النار في مكان، من ترتيب مكان الحادث لجلب الناس والبنود، وكذلك جميع المعدات. On the shoot itself, he has to look for the best compositions within the guidelines provided, take direction from an art director if one is present, and often work with the model to get the right look to match the product. تبادل لاطلاق النار على نفسه، لديه للبحث عن أفضل المؤلفات في إطار المبادئ التوجيهية المقدمة، واتخاذ اتجاه من مدير فني إذا كان موجودا، وغالبا ما تعمل مع النموذج للحصول على نظرة الحق لمطابقة المنتج.
And he might have to do post-production work as well, before delivering the final images to the client. وربما عليه أن يفعل ما بعد الإنتاج العمل أيضا، وقبل تقديم الصور النهائية للعميل.
ad3
Photo Credit: Harrison McClary تصوير: هاريسون ماكلاري
Hiring an Experienced Pro التعاقد مع برو من ذوي الخبرة
For marketing directors, there's no substitute for hiring a professional photographer with substantial experience in advertising photography. لمدراء التسويق، وليس هناك بديل عن التعاقد مع مصور محترف لديه خبرة كبيرة في التصوير الفوتوغرافي الدعاية. Poor images can make a product disappear into a background of similar shots and identical advertisements, while an outstanding photograph will attract attention and stay in the viewer's mind. يمكن للصور الفقراء تقديم منتج تختفي في خلفية من لقطات مماثلة وإعلانات مماثلة، في حين أن صورة معلقة سيؤدي إلى جذب انتباه والبقاء في عقل المشاهد. It can mean the difference between success and failure. يمكن أن يعني الفرق بين النجاح والفشل.
At Black Star, we only assign photographers who have proved to us that they can organize shoots of the scale and visibility the client requires. في ستار أسود، ونحن فقط تعيين المصورين الذين أثبتوا لنا أن يتمكنوا من تنظيم يطلق النار على نطاق وضوح الرؤية للعميل يتطلب. Their portfolios must indicate that they can work with direction, contribute their own creativity and produce the images the client wants. يجب أن محافظهم الاستثمارية تشير إلى أنها يمكن أن تعمل مع الاتجاه، والمساهمة الإبداع الخاصة بهم وإنتاج الصور التي يريد الزبون. We source our photographers from around the world, so we always have a choice of the very best photographers available anywhere and we can have them on location wherever the shoot may be. نحن لدينا مصدر للمصورين من مختلف أنحاء العالم، لذلك علينا دائما خيارا أفضل من المصورين جدا المتاحة في أي مكان، ونحن يمكن أن يكون لهم في أي مكان على الموقع تبادل لاطلاق النار قد يكون.
At a time when the public can skip past commercials by pushing a button on their TiVo, when Internet users are barraged by ads they barely even notice, and when magazine and newspaper sales continue to decline, it takes a very special image to stand out and force its way into the consciousness of consumers. في الوقت الذي يمكن للجمهور تخطي الإعلانات التجارية الماضي عن طريق دفع زر على تيفو الخاصة بهم، عندما انهالت عدد مستخدمي الانترنت من قبل الإعلانات التي بالكاد حتى إشعار، وعندما مجلة وصحيفة مبيعات يستمر في الانخفاض، فإنه يأخذ صورة خاصة جدا لتبرز و إجبار طريقها الى وعي المستهلكين.
It takes a photograph that does more than portray a product or even a message — it takes a photograph that's creative, memorable and unmissable. فإنه يأخذ صورة أن يفعل أكثر من تصوير منتج أو حتى رسالة - أنه يأخذ صورة هذا المبدع، وتنسى لا تفوت. [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] | |
|
دكتورة.م انوار صفار Admin
تاريخ التسجيل : 04/04/2010 البلد /المدينة : bahrain
بطاقة الشخصية المجلة:
| موضوع: رد: فن التصوير الفوتوغرافي في الأعلان 4/28/2012, 20:27 | |
| موضوع قيم حقا شكرا لك اخي عثمان للنقل | |
|