جمال1982 مراقب عام
تاريخ التسجيل : 22/05/2010 العمر : 45
بطاقة الشخصية المجلة: 50
| موضوع: قصة لا تفوتكم 11/27/2010, 19:43 | |
| (( السلام عليكم ورحمة الله وبركاته )) بيت يعيش فيه شاب مع والدته التي ما تتجاوز الخمسين من عمرها ،،،،، كان هذا الشاب دائما مشغول عنها بالجلوس امام الانترنت .... وكان يعطي الانترنت اغلب وقته ونادر ما يجلس وسولف مع امه ويتبادل معها السوالف ،، وكانت امه من حسن حظها انها تكتب وتقرأ ,,,,,,,,,,,,,,,,, وفي يوم كان ولدها يجول ويصول في هالمواقع !!!!!!!!!!!!! إذ دخلت الأم عليه وصرخت في وجهه يا ولدي انا ملانة وانت تقعد عند جهازك هذا وتنساني !!! رد ابنها مازحاً : ابشري يمه راح اشتريلك جهاز مثله واشترك لك بالانترنت بعد ،،،، وصدقيني ما بتملين عقبها ،،،، ردت امه : بس انا ما اعرفله .... يا ولدي !!!!!! رد الابن : تعلمي يمه مثل باقي الامهات ،،، ترى يمه أنا دايم اشوف بالشات عجز مثلك ... الام غاضبه : وشو شاته يا تيس أجرب ،،،،، أمك شات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الابن ضاحكاً : لا يمه لا تفهميني غلط ،، الشات ذا يعني ناس يدخلون ويسولفون ويستانسون ،،،، تبين تعرفينه يمه إنشالله اجيبلك جهاز .... ابشري ... الأم : الله يسترنا من هذا الجهاز ... يعني ابتشبب يا ولدي بهذا الجهاز ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟ الابن : لا وبعد أزيدك من الشعر بيت به مواقع تهبل تذكرك بأيام أول ... الأم : إيه انا توي شابه ما أذكر أيام أول ما لحقت عليهن .... الابن : هذا يمه وانتي ما دخلت على الانترنت بديتي تشببين عاد شلون لو دخلتي عليه ومرت ،،، ومرت ،،،، ومرت الايام وأدخل الابن لوالدته الشبكة العنكبوتية ( الانترنت ) وعلمها كيفية الدخول إلى ( الشات ) والتحدث من خلاله .... وأصبحت والدته من المغرومين بالـ( الشات ) حيث أنها لا تفارقه وبالتالي كلفت على ابنها من حيث المبالغ المالية الطائلة مقابل ( الانترنت ) .... و و و ومع مرور الزمن ولدها يمارس هوايته المفضلة ( الشات ) وذلك بالتعرف على الجنس اللطيف وبينما هو على هذا الحال بدأ بمراسلة فتاة رمزت لنفسها بـ( الرشيقة ) فأخذها على الخاص وبدأ معها المراسلة فاعجبته وأعجبها ،،، حتى عشقا بعض من خلال الكتابة ،،، وكان يتحدث إليها على الخاص يومياً ... والابن آخر شي ما قدر يصبر اكثر قالها عطيني رقمك ،،،، نحدد موعد بينا .... ابي ردود تنور الصفحه اوكـ كتبتله الرقم ... وإذا ،،، وإذا ،،،، وإذا بالفاجعة ،،،،، صرخ الشاب هذا رقم بيتنا ............. وهذي ،،،، وهذي امي ،،، الله يعيني على هذه المصيبة ،،،، ولد يغازل امه ،،،، امه ما قدر يصبر الابن وما قدر يحبس حماقته رد عليها " أقووول يمه ترى ما بيننا إلا جدار اطلعيلي.
م ن ق و ل
| |
|
خالدفايز المراقب العام المميز
تاريخ التسجيل : 07/10/2010
بطاقة الشخصية المجلة: 0
| موضوع: رد: قصة لا تفوتكم 11/27/2010, 20:09 | |
| مساء الخير اخ جمال
تعال لنبحث في المووضوع من اكثر زاوية
اولا القصة منطقية ولكن هذا هو عالم النت كما يقولون خصوصية الشخص ان يكون من مرتدين القناع الام ارتدت قناع والابن ايضا كان مقنع لكي لا نبخس عقولنا في التفكير لان لو كان الشاب صادق لما تفاجء لو كانت اخته وليست امه والام ايضا كاذبة ظللت نفسها وظللت غيرها والكثير اخي في النت تجد العمر وهمي والاسم فهمي والصورة ع البوفيل شكل والشكل الاخر شكل ثاني
ونعلم وتعلم كل مرتاد نت متعرض لان يدخل شات ويناقش اي شخصية ويبقى النت وغيره من ادوات الاتصال
مثل سكين الذي نستخدمه لتقشير الفواكه
ان اردنا وضعنها اداة جميلة لضيافة والمظهر والفائدة
وان اردنا الوجه الاخر السكين تكون اداة قتل
مع كل ود مقال قيم وجميل
ولاقنعة اصبحت كثيرة لا تستغرب ولم اجد غرابة في مقالك رايت وحدث اقنعة من هذه الشاكلة كثير طرحك جميل لما حمل | |
|
بلقيس عضو
تاريخ التسجيل : 10/11/2010
| موضوع: رد: قصة لا تفوتكم 11/27/2010, 20:58 | |
| قصة روعة من صميم الواقع لم يبيح لنفسه ما لا يبيح لغيره هل بنات الناس للعب بعواطفهن من حفر حفرة لاخيه وقع فيها ربما لا يعجب رايي او يستغربه لكنه الواقع كثير يدخلون وفرون البنات بالكلام المعسول او والعكس صحيح انا لا اضع اللوم على طرف واحد لكنى ارى ان العواطف باتت مستباحة | |
|
ام مرام مشرف
تاريخ التسجيل : 18/10/2010 العمر : 40 البلد /المدينة : اليمن
| موضوع: رد: قصة لا تفوتكم 11/27/2010, 21:46 | |
| موضوع القصة ارتباط الاشخاص بالنت وما يعملون فيه.. ملايين الناس بل اكثر يدخلون هذا النت،ولكن كل واحد يشوف نت من مفهومه الخاص وطريقته خاصة ولهذا تختلف الطرق واساليب عند الناس ،فمنهم من قاعد يتسلى ،ومنهم من قاعد يتعلم بمواضيع تنفعه في حياته ،ومنهم من يمثل نفسه بصدق لمن يتعامل معهم، ومنهم ومنهم.... المهم من كل هذاان نمثل انفسنا بصورة صادقة لان حبل الكذب قصير مهما كنا نمتلك من الاساليب،وعليناان نستشعر وجود خالق الذي يراقبناويرانا بكل اعمالنا،فلنرسم صورة طيبة وحسنة لمن نتعامل معهم خير من صور مزيفة ستلاشى مع الوقت وان طال مداها .. تقبل مروري .. اختك ام مرام.. | |
|