الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار

ذايب في هواهم %D9%88%D8%B1%D8%AF%D8%A9+%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A9+%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1%D8%A9



الهندسة والفنون
مع باقة ورد عطرة منتدى الهندسة والفنون يرحب بكم ويدعوكم للإنضمام الينا

د.م. أنوار صفار

ذايب في هواهم %D9%88%D8%B1%D8%AF%D8%A9+%D8%AC%D9%85%D9%8A%D9%84%D8%A9+%D8%B5%D8%BA%D9%8A%D8%B1%D8%A9



الهندسة والفنون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الهندسة والفنون

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل    دخولدخول        ذايب في هواهم I_icon_mini_login  

 

 ذايب في هواهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورة.م انوار صفار
Admin
دكتورة.م انوار صفار


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

ذايب في هواهم Empty
مُساهمةموضوع: ذايب في هواهم   ذايب في هواهم Empty5/2/2011, 11:53

روايه منقوله بالخلجي لا اعلم كم سوف
تروق لكم ام لا انتظر ردودركم

القسم الاول


عند الحريم..
عهد: أسمعو وعو
الكل: شصاير
ملاك: شكلها الأخت بتلقي خطبه
دانا: حلفي روحي هاتي المنبر
البنات بهبال: هههههههههههههه
عهد: جب بس جب
ريهام: شصاير
عهد: بابا يقول بيجون يتعشون معانا
فضيله: غريبه من زمان ماتعشينا سوا
عهد: يقولون راشد طلب منهم مدري وش وراه
دانا: لاحول وقت طلباته اللأخ
رزان: جب لاحد يسمعك وعن الخناق أنتي وياه أعقلو
دانا: أحاول
طبعا الحريم كلهم لبسو عباياتهم وجو الرجال وكل واحد صار قبال اللي محرمه عليه يعني بحيث أنهم ما يضطرون يتغطون والبنات بدو صحن رايح وصحن جاي وحوسة العشاء ...
سلمان: لاحول...هلا راشد.......أيوه جالسين ننتظرك تشرف"فجئه سلمان رمى الجوال ع صرخة فضيله"
فضيله: فيصــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــل يما حبيبي وحشتني كيفك أخبارك وش مسوي
فيصل يضمها أكثر: هلا يما
كلهم قامو يسلمون ع فيصل وفهد وأنشغلو عن العشاء..
رزان وهي ضامه فهد بكل ما أعطاها ربي من قوه وتبكي و أكمامها أرتفعت ويدها البيضاء بينت : وحشتني وحشتني
فيصل يناضرها بشوق: خلاص عاد ماصارت قلبتوها مناحه
فهد وفيصل بغو يلطفون الجو قامو يوزعون بوسات ويحنون ظهورهم والبنات يصفرون ريصفقون ,, رزان أنتبهت لفيصل يناظرها بعدت عن فهد وجلسو ...
مريم وهي تبكي: شلونك يماا عساك مرتاح"وتلمس رأسه"تاكل زين
فهد: لاحول يما إذا بتبكين برجع
مريم: من فرحتي فيك يما
ريهام:جلسو قبل لايبرد العشاء
جلسو ع السفره ياكلون وهم يسولفون ...
فيصل: بجد وحشني أكل هنا من زمان ما أكلت مثل الناس
فضيله: بالعافيه حبيبي
فهد: وحشني طبخك يالغاليه
راشد: ههههههههههههههه شرايكم بالمفاجئه
مريم ضربته ع راسه: أنت لاتتكلم
دانا: ههههههههههههه يبي يسوي نفسه مهم مسكين
رزان: دانوه أعقلي عنه خلاص لاحد ينتبه لك
عهد: لاهو بيرتاح ولا هي بترتاح إلا إذا تهاوشو هوشه محترمه
راشد طنش دانا: أفا يالغاليه خلاص أجل أرجعهم مكان ما جبتهم
مريم: حسبي الله ع إبليسك فاجئتني أترك عنك هالحركات بغيت تجيب أجلي
راشد با رأس مريم: عقب عمر طويل نانسي أأأأ أقصد خالتي
ملاك عطت فيصل روابي بنت رؤى: تعرف هالبنت
فيصل بوس روابي: ياقلبوو تجنن
روابي فوق رأسها مليون علامة تعجب وبكت ماتبي فيصل ريهام خدتها ...
ريهام: ماعليش روابي هذا خالو فيصل ليش الصغونه الحلوة ماتبيه
روابي: ما أبي
مريم: شوي شوي ويتعوديون
فيصل: شكلي بتعقد ما باخد حد خل أحفظ موية وجهي
عهد: هههههههه ياعمري روابيوه ع بالها أن فيصل عايش داخل الابتوب
فيصل: ههههه أيه الحين هي تقول كيف صار حقيقه
فهد: الإنتاج الجديد عرفوني عليهم شوي شوي
مها عطته جاسم: هذا ولدي
فهد: لاوالله من متى؟؟
أسامه: ولدي وش فيك مو مصدق
سلمان: هييييييي عن الغلط لا حد يتبنى ولدي هذا ولدي
فهد: والحين مو هذا جسوم ولد سلمان؟؟
فضيله: هههههه حسبي الله ع أبليسكم عن الغش بهدلتوهم
غلا نطت عرض ومطلعه فجمتها"أسنانها توهم طايحين": فيصل عرفتني؟؟
فيصل يسايرها: إذا ما خاب ظني غلا بس شفيهم النوافد مفتحين"يقصد أسنانها"
غلا ولسه ع وجهها الإبتسامه العريضه: قالو لي دانا ورزان روحي جنني فيصل وفهد أكيد ما راح يعرفوك
هنا الكل فطس ضحك: هههههههههههههههههه "مسكينه هالغلا تصدق بسرعه"
ناصر: ذكرتيني باللي حلق وراح لأهله يتبسم ويقول ههههه ماعرفتكم
الكل: هههههههههه
فضيله: ههههههههههههههههه أعقلو عن بنتي
وبعد العشاء جلسو العائله ضحك ووناسه وفهد وفيصل تعرفو ع الإنتاج الجديد بدون غش اللي هم المواليد اللي ماشافوهم من سنه ونص آخر مره نزلو فيها السعوديه من جد شي حلو أول مره يشوفون بزارين العائله وأنبسطو من قلبهم ,, وجاء وقت الحلى بعد الأكل اللي عن حساب رزان ودانا مسويينه لسهرتهم صار من حظ فيصل وفهد والجماعه وصارت الجلسه أحلى مع الحلى وورق العنب والأكلات الخفيفه حق السهره وبعد كذا كلن راح ع بيته بقى راشد ومريم وعبد العزيز وفهد وفيصل ورزان ...
فضيله: كيف فارس؟؟<<فارس صديق فهد وفيصل الروح بالروح وقريب راح تتعرفون عليه
فهد: بخير والله حاولنا فيه يجي معانا بس عشان أهله بيفاجئهم
فيصل: واللي يرحم والديك ماصدقنا نفتك منه في فرنسا يلاحقنا هنا
فضيله: أقص يدي إذا الحين مارحت تسهر معه
الكل: ههههههههههههههههه
وأثناء ما الكل يضحكون ويسولفون وكلن منشغل في نفسه أنتبهت دانا لنظرات راشد اللي تاكلها وأرتبكت ولفت وجهها شافت عهد ورزان يبتسمون واضح أنهم ماخدينها فرصه للضحك والتريقه نزلت رأسها للأرض طوالي ...
عبد العزيز: يلا نستأذن
ناصر: أجلسو تو الناس بكره الجمعه
عبد العزيز: جلس لك الخير صار لازم نمشي"التفت ع رزان: بابا رزان بتجلسين ولا بتروحين معنا؟؟
دانا بلقافه وهي تخفي توترها من نظرات راشد: لابتجلس
راشد..ياربي أنا ليش ما أنتبه لنفسي وأناظرها بـ هالطريقه أخاف تصدق نفسها أني أحبها لالالا ع هالخناق ما أتوقع أن أنا ودانا نحب بعض يمكن أميل لها شوي بس ماتوصل مرحلة حب وهي أساساً مستحيل تحس فيني أو يمكن عشان فهد وفيصل كل واحد يحب وحده من العائله فما بقت إلا دانا قدامي وصرت أناظرها بس ما أنكر أنها تجدبني أوووه أنا شفكر فيه ...
رزان بهودئها ونعومتها المعتاده: مدري
دانا: أقول من متى وأنتي واعدتنا بالنومه والحين يوم عملنا حسابنا وتعشمنا خير تنكبينا
عبد العزيز: علشان خاطر بنت أختي القمر دانينو ما في طلعه
رزان: براحتكم لاتنسى بابا مثل ما وصيتك ع ماما
عبد العزيز: في عيوني
وراحو عند الباب يطلعو والكل راحو يوصلونهم ...
راشد: متصلين الشباب يبونكم
فهد-فيصل: أوكي بس بنتحمم وجايين
فضيله: شيطلعكم جايين من مشوار وسفر نامو لكم شوي وأرتاحو وبعدها أطلعو
فيصل: الله يعافيك يما حنا جايين عشان ننام نبي نطلع نشم هواء
فهد: أي والله صادق
وبعدها أستأذنو الشباب وطلعو وفضيله طلعت تنام والبنات كملو سهرتهم بس رزان كانت حدها مستحيه ومتوتره لأن الوضع أختلف لمن قررت كان فيصل مو موجود بس الحين موجود وتخاف أنه ما ياخد راحته ...
في جناح البنات اللي مكون من أربع غرف غرفة نوم لعهد وغرفة لدانا وغرفة لملاك وغرفة لغلا بالإضافه إلى بوفيه صغير حق التحضير السريع والمعلبات والشيبسات ,, عهد ودانا ع طول ينامون مع بعض في غرفة دانا فصارت غرفة عهد هي غرفة المكتب اللي يذاكرون فيها وملاك أكثر الأوقات تكون في غرفتها وقت النوم وغلا تنام مع أمها في غرفتها اللي في جناح فضيله وناصر وغرفتها غرفة ألعاب فيها سرير أطفال الطباق الأول جلسه حق اللعب والطابق الثاني عن حساب للنوم بس غلا ممليتنه ألعاب ومافي مجال حد ينام عليه ومها عندها غرفه في الجناح الفاضي فيه أغراضها وأغراض ريان أريح لها للروحه والجيه من شقتها لبيت أهلها ...
]]نرجع للبنات[[
ملاك دخلت الجناح وطوالي راحت غرفة المكتب تجلس ع النت وغلا نامت مع أمها بقى عهد ودانا ورزان ...
عهد ورزان يسولفون ودانا ماتدري وين ربي حاطنها..
دانا..ليش يناضرني بـ هالطريقه وربي ضايقني مهما يكون أنا بنت أبي أتكلم بحريه ما أبي أحد يقيدني بنضراته ولا أبي حد يغير رايه فيني مهما كان أمي أو خواتي أو أخوي أو أي حد من العائله يمكن يحبني لالالالا وش فيني وين رحت مستحيل راشد بالذات يفكر فيني وفارس ياربي راسي بينفجر من التفكير صحيت ع صوت رزان ...
رزان: مو صح دانينو؟؟
دانا تلعثمت من جد الله يهديك ياراشد: أأأ..أي..صح ..لأ..مدري
عهد: ههههههههه الأخت رايحه فيها
رزان: أعراض الحب أثنين ماشاء الله من قدها
دانا: جب أنتو ماتدرون عن شي
عهد-رزان رزو وجيههم عندها: ليش وش صاير؟؟
دانا: يعني ماشفتي المفجوع رشود كيف يناضرني أكلني بعينه وربي أستحيت
رزان "وهي تغمز": الحب يادانا الحب
دانا بعصبيه: حبك صعيدي قولي آمين
عهد: مسكين يافيصل سوتك دانوه صعيدي .. أووه .. طيب فهمينا كيف تبينه يناضرك؟؟
دانا: ما أبيه يناضرني أصلاً
رزان: بل أجل تبينه يغمض إذا شافك؟؟
دانا: أقول أنقلعو أنتي وياها ماتفهمون
رزان حبت تلطف الجو لأن عارفه أن دانا مو حابه تتكلم فحبت تخليها تاخد راحتها في التفكير ...
عهد: طيب لو خيروك بين راشد وفارس مين تختارين؟؟
دانا: خاطبيني هم عشان يخيروني؟؟
عهد: لالالا بس أقول مثلا مثلا
دانا: ما أبي أعور راسي عسى عواين رشود تتفقع
رزان: مسكين يارشود باقوم أطلع عنه صدقه عشان يسلم من دعواتك عنبوك وش هالدعوات
عهد: ههههه طيب وفروس
دانا: أنا شيخصني فيه؟؟
عهد: ركزي معاي لو في المستقبل جاك فارس وفي نفس الوقت جاك راشد وخطبك مين بتختارين؟؟
دانا: ليه أشغل بالي من الحين إذا الله أحيانا وجا ذاك اليوم أفكر
رزان"وهي تقوم": بنادي ملاك مسكينه جالسه بروحها خليها تسهر معنا
ملاك: هلا رزان
رزان"وهي تسحب يدها وتقومها": قومي أسهري معنا لاحقه ع النت
ملاك: ههههه أن شاء الله
بعدها كملو البنات سهره محترمه وما نامو إلا بعد شروق الشمس بساعتين تقريبا ...
والشباب ماخلو ماكان ما راحوه وسهره وبلياردو وبلوت وحركات وشكلهم مو ناويين ينامون إلا راشد راح بيته وراه جلسه من الصباح وفهد وفيصل رجعو مع بعض فيلا ناصر ...
]]-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
الساعه 10:30ص جلست عهد من النوم ع صوت الأستيريو العالي وهي تتنهد متضايقه من الصوت وتشوف دانا ورزان نايمين وتسب فيهم ع ثقل روسهم كل هالإزعاج ولا صحو راحت بدون لاتغسل وجهها ولاتفرك أسنانها ولاتبدل ملابسها ولاحتى تمشط شعرها كان شكلها شكل وحده نايمه صح ,, راحت تدور ع مصدر الصوت وكان تدخل جناح فيصل هجووووووووووووووووووووووم روترفس الباب ورا الباب زين أنه الأبواب ماتكسرو من رجلها وتوها فتحت فمها بتبدأ تهاوش أنتبهت ع فهد ولد خالها وراها لاوي ع صبعه من الألم<<الأخت فتحت الباب ع صبعه خخخخ ...
عهد..والله فشله لو فاتح الباب ع رجل فيصلوه أحسن إلا قرادة الحض ما طاحت إلا في راس فهد المسكين المؤدب اللي مايهتش دبانه ...
فهد من الفشله ماصرخ ولا شي بس قام يدلك صبعه وهو شوي ويموت من الألم..مسكينه البنت خايفه خل أتحمل لا أحرجها أكثر أيي مو قادر أتحمل عشان عهد خل أكتم في نفسي يارب يخف الألم ...
"عهد لا إراديا جلست تدلك وياه"
فهد..يؤ مسكينه من الصدمه تبي ترقع وتغطي فشلتها ولا وش جلسها تدلك صبعي أكيد مو منتبهه لنفسها خل أتباعد لا أحرجها أكثر أممممممم مساجها مريح ياربي شفكر فيه أنا ...
عهد"وهي تسب فيصل ع الموقف": سوري ماكنت أقصد<<الأخت ناسيه شكلها اللي يروع خخخ
صحاهم صوت فيصل اللي منحرج من أخته: عقب ماكسرتي رجل الولد"وهو يقلدها"سوري ماكنت أقصد"رجع صوته طبيعي: روحي بس غسلي فمك وبعدين لو تكلمتي عهد طوالي تذكرت شكلها اللي يروع وهربت ...
فهد: حرام عليك أحرجت البنت
فيصل"يناضره بنص عين": فشلتها هااا قم بس خل أوديك الطبيب
فهد: أي طبيب مافيني شي
فيصل: أكيد ماراح تتألم إذا الضربه القاضيه جايتك من الحبيبه ولو أني أشك أنها الحبيبه عقب اللي شفته زين أنك ماهربت
فهد بأنفعال: فيصل وش هالكلام أنا مستحيل أغير رايي في عهد أنا أغير رايي في الدنيا كلها إلا عهد وبعدين ليه تقول الضربه القاضيه ع بالك أن عهد ترفل أتش<<مصارع
فيصل: هههههههههههههههههه حلوة أترفل أتش من جد لابق ع عهدوو شكله الغمص حاجب عنها الرؤيا مسكينه مصدقه نفسها جالسه تدلك معاك
فهد عصب: أقول جب لا أشيش رزان عليك أنت تعرفني شلون في الفتان
فيصل: لااااااااااااااا يامعود أنا جلف وحيوان وبقره أقصد ثور وماعندي ذوق وعهد شيخة البنات وحلوة في جميع الأحوال
فهد وهو يضحك: هههههه أيوه كذا خلك مطيع
فهد سرح شوي
فيصل بصراخ: وينك ياعهد أخدتي عهد الولد ورحتي
فهد رماه بعلبة الإكلينكس ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:
*:*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eng-art.yoo7.com
دكتورة.م انوار صفار
Admin
دكتورة.م انوار صفار


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

ذايب في هواهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذايب في هواهم   ذايب في هواهم Empty5/2/2011, 11:55

القسم الثاني

في نفس الوقت ...
دخلت عهد جناحهم وصحت دانا ع صوتها تبكي<<تو الناس
دانا بروعه: عهود حبيبتي شصاير وش فيك تبكين؟؟
عهد: ..............
رزان بروعه: شصاير وش فيها عهد؟؟
دانا: مدري عنها مو راضيه تتكلم
ملاك: من ماااااااات
دانا ضربتها ع رأسها: أنتي نامي أبرك لك فال الله ولا فالك
دخلت عليهم فضيله<<كملت
فضيله: بسم الله الرحمن الرحيم وش صاير وش فيها عهد؟؟
البنات بصوت واحد: ماندري
دانا بصوت واطي: خشب
رزان بنفس الهمس: مو وقت تريقتك
فضيله: ماما عهد من مزعلك؟؟
عهد: ..........
فضيله: طيب حبيبتي هدي وإذا هدأتي قولي لي وش فيك إذا تحبي "طلعت"
"عهد هزت رأسها بمعنى طيب"
مع محاولات البنات نطقت عهد: دانا
دانا: أخيرا رضيتي تتكلمين
عهد: ........
دانا: طيب ممكن تقولي لي وش فيك قالبتها مناحه؟؟
عهد: أنتو روحو تغدو وإذا جيتو أنا راح أقول لكم
دانا: نعم ما راح أتحرك إلا رجلي ع رجلك
ملاك: أي والله وهي الصادقه
رزان: اللقافه تجري مجرى العروق في الدم
دانا: عهدو تكلمي حمستينا
"عهد وهي تشهق حكت لهم اللي صار من طق طق للسلام عليكم"
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههاااااي
دانا: والله آكشن من متى وأنا أنتظر يصير بينكم موقف آكشناتي كذا أحسن من حبكم سكتم بكتم
ملاك: تتوقعون فهد صرح بالحب
رزان: أي والله وضربة الصبع هي الميثاق
دانا: يالخبله كان سويتي نفسك ماتدرين عن الدنيا ونطيتي في حضنه علشان يفتكرك رقيقه ماتقدرين تشوفين الدم
ملاك: وربي لو سوتها يحملها للمستشفى وينسى وجع صبعه وأم وجعه
رزان: أي والله وتعود أيام عبله وعنتر ويتحطمون
وكل وحده من البنات شارت ع عهد شور وكل وحده خبالها أعظم من الثانيه ...
صرخت فيهم عهد: بسسسسسسسس أنا في شنو وأنتو في شنو
رجعت دانا تضحك بهستيريا: هههههههههههههههههههه من صدقك جلستي تدلكين صبعه
عهد رمتها بعلبة الإكلينكس: هذا اللي هامك جب
ملاك ضربت دانا: أي والله وهي الصادقه خلينا في الأهم"التفتت لعهد: كيف كان شكله أعجب فيك أو لأ؟؟ كيف تحسين أنه وده أنك كل يوم تكسرين صبعه؟؟ماطاحت دموع الشوق؟؟........
قاطعتها عهد: من جد أنكم مراهقات سخيفات
رزان: لالالالا أنا عارفه أنتي شتفكرين فيه تفكرين إذا أخوي غير رايه فيه ولا لأ أنا أقول لك أنه ماغير رايه فيك ومستحيل يغير رايه لأن الحب عامل عمايلووو وهو يشوفك في جميع الأحوال حلوة ومن جد عهود أنتي حلوة
عهد: لاحول تكلمت الطبيبه النفسيه
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
في نفس الوقت اللي طلعت فيه .. في جناح فيصل كانو الأبواب لسه مفتوحين دخلت فضيله وطقت الباب..
فيصل وهو يعدل جلسته: حياك يماا
فضيله: يحييك كيفكم عسى تأقلمتو ع الوضع هنا؟؟
فيصل: عال العال الحمد لله
فضيله: الحمد لله وأنت فهد شلونك؟؟
فهد يتبسم وإبتسامته كل ما جاء لها وتتسع
فضيله: نحن هنااا
فهد: أي...أأ هلآآآآ عمه حيا الله من جاء
فيصل ويضرب كفينه ببعض: ههههههههههه الأخ رايح فيها توه يرحب
فهد: ضريف
فضيله: لا حول أعوذ بالله شصاير ناس مفهيين وناس يتبكبكو صاكتكم عين؟؟
فيصل: ههههههههههههههههههههههههه اااااي عهدوه تبكي؟؟
فضيله ضربت راح ع راح وتكلمت ببرود: لا والله يعني أنت تدري وش فيها وساكت؟؟
فيصل: أسألي العنز اللي وياها
فضيله: لا حول بتتكلم ولا شلون؟؟
فيصل: أممممممم أقول بس ماتعصبي؟؟
فضيله: أخلص وش صار؟؟
فيصل حكا لها اللي صار بأختصار بدون الأكشنات يعني قال أنها داخله جناحه تتهجم وعورت فهد وهو تطنز ع شكلها وطلعت تبكي ...
فضيله: لاحول أنت بتعقد لي البنت أروح أشوفها أبرك لي
فهد صحى من غيبوبته شوي: الله معك عمتي
فضيله: أنزلو ع الغدا وأنا بلحقكم
فهد-فيصل: أن شاء الله
فضيله طلعت من جناح فيصل راحت عند البنات عشان الغداء وسمعت أصوات ضحكهم لآخر الدنيا أبتسمت عرفت أنهم يعلقون ع الموقف أستأذنت ودخلت ...
فضيله: ها ماما عهد صرتي أحسن
"عهد هزت رأسها بحياء لأنها عرفت أن أمها درت باللي صار"
رزان: عن أذنكم
دانا مسكتها وهي تهمس لها: هييييي ع وين رايحه خل نشوف المواجهه "جلست رزان وهي تكتم ضحكها"
فضيله ع بالها أن دانا ورثت درات خجل من رزان وراح تقو معها: مافي داعي تقومون بس أطلع بيوصلكم موجز الأنباء كامل بأدق التفاصيل
رزان وملاك وفضيله أفتقدو دانا التفتو يدورونها إلا هي منسدحه في الأرض من الضحك ووجها أحمر ...
فضيله: خير وش قلت أنا؟؟
دانا وهي تضحك بهستيريا: لا بس تخيلت شكلها وهي تدلـ..
ملاك سدت فمها وعهد رمتها بعلبة الأكلنيكس بمعنى أسكتي ورزان تكتم ضحكتها وتحمحم ...
فضيله: يلا تبون تتغدون بروحكم ولا معنا
دانا: لا بنتغدى مع بعض رزان تستحي من فيــ...
ملاك قاطعتها: بنتغدى بروحنا
فضيله: طيب شوي وبتركب لكم ناسا تجيب الغداء
البنات: أوكي "طلعت فضيله"
رزان: عمى دانوه صايره بزر أعظم من غلا وش فيك أوزني كلامك بغيتي تفضحينا
دانا وهي تضحك: شسوي مستانسه كثرو قصص الحب في العائله
عهد ورزان رموها بنضرات خلتها تسكت وملاك مستانسه ع هالسوالف وتضحك ...
ملاك مبسوطه لأن في هذي الفتره تقربت أكثر من خواتها وصارو يتكلمون قدامها بحريه ...
رزان حدها مستحيه وتقول أنها حرمت فيصل من أنه يتغدى مع خواته أول يوم يوصل فيه والبنات ماقصرو هزئوها وقالو لها ماتعيد هالكلام .. الكل تغدى وبعد الغداء جلسو جلست شاهي الشباب وفضيله تحت والبنات مع بعض فوق طبعا رزان مو عارفه أن أخوها فهد موجود في بيت عمتها فـ أتصلت عليه وطلبو البنات منها تحت ع الإسبيكر لأن فهد رومنسي ويبون يسمعونه كيف يراضي رزان .. رد فهد ورزان سكتتهم ...
فهد وهو مو مثبت ع الصوت: ألووو
رزان بدلع: هلا حبيبي
فهد: هلا مين معي؟؟
رزان بدلع وهي شوي وتبكي: أي قول أنك ماعرفتني حتى رقمك ماكلفت نفسك تعطيني وياه لهدرجه تبي الفكه مني؟؟
فهد وهو شاك في الصوت: هلاااا والله هلا وغلا هلا رزون هلا حبيبتي كيفك؟؟
رزان بزعل ممزوج بدلع: بخييييييييير وأنت كيفك؟؟
فهد: بخير .. أخبارك وش مسويه؟؟
رزان: الحين تسأل عن أخباري من أمس وأنت مع الشباب ولا فكرت تسأل عني هذا اللي يقول بس أجي راح أخليك تنسين شكل الفيلا
فهد: آسف حبيبتي وحقك علي وأنا عند وعدي راح أترك كل اللي عندي وأجيك جهزي نفسك راح أوديك كل مكان يخطر ع بالك كم رزون عندي
رزان: ثاكيووو
فهد: وين أنتي في البيت؟؟
رزان: لأ في فيلا خالي ناصر
فهد: ههههههههههههههههههههه وأنا بعد جالس تحت مع عمتي
رزان: هههههههههههههههههه وأنا فوق رأسك في جناح البنات
فهد: يلا جهزو نفسكم راح آخدكم بالسياره رحله ع كيف كيفكم
رزان: طيب نبي نستأذن من عمتي وأمي
فهد: يلايلا ألبسو عن الهدره أنا راح أتصرف وفيصلوه أنا أعرف شغلي معاه
البنات بصوت واحد: يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــس
فهد: اللهم أشفي مرضانا المجانين آمين رب العالمين .. بعد الصلاة خليكم جاهزين
رزان: مقبوله دام وراها طلعه يلا بعد الصلاة نكون جاهزين لاتنسى تعطي أمي وعمتي خبر
فهد: أوكي سي يوو
البنات مايحتاج أقول شـ سوو أنتو أخبر بحوستهم
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
ننزل تحت ...
بعد ماقفل فهد من رزان وهو مبتسم ...
فيصل: هذي رزان؟؟
فهد: أيوه ,, شرايك الليله نطلع مع البنات رحله "لف وجهه لفضيله: بعد أذنك عمه
فضيله: ماعندي مانع بس أنتبهو للبنات..."وبقية المحاضره"
فهد: أن شاء الله هاا فيصل شقلت
فيصل: شقلت بعد أنت تركت لي مجال أفكر خططت وخلصت كان سحبتني وراك وبعدها عطيتني خبر
فهد: ههههههههههههههههه عارف أنك ماتقدر ع فراقي لا تحاول
فيصل: أحلى يالواثق يلا قم نصلي "وأستأذنو الشباب وراحو المسجد يصلون"
بعد الصلاة دخل ناصر ومعاه الشباب ناصر ركب يبدل ملابسه وياخد له دش لأنه توه راجع من الشركه والشباب سلمو وجلس فهد وفيصل أنسدح ع رجل أمه ...
فهد يقرصه ويهمس له: قوووم الله يفضحك فضحتنا أستح ع وجهك
فيصل بصوت عالي ولا همه: هممممم خلني آخد حنان من مامتي لي سنه ونص مفتقد هالوجه الطيب وش حارك ياخي
فضيله تضحك ع مناقرهم وتمسح ع رأس فيصل وجلسو يسولفون نطو عيلهم البنات بعباياتهم ...
رزان كـ عادتها مستحيه من وجود فيصل وتدس نفسها وراء دانا وملاك .. عهد نفس الشي مستحيه من فهد ع الموقف اللي صار اليوم دانا وملاك كالعاده فالينها مع الكل ...
البنات: السلام
الكل: وعليكم السلام
دانا وهي تخز فيصل بعينها: أنت هييييييييي
فيصل ببرود يجيب الضغط: خير حبيبتي عندك شي؟؟
دانا: لاوالله قوم قوم لا أكسر راسك
فيصل بنفس الطريقه: خليني آخد حنان بعدني دلوعة أمي
دانا: لاوالله أحلف أنتي بس تبي حنان خد حنان من مرتك أمي لا قوووم
فيصل: شعليك أنتي آخد حنان من أمي وزوجتي إذا جت بعد آخد منها حنان ولا حد له دخل الله يجيبها بس
دانا: أستغفر الله مايستحي هذا
عهد تساسرها: أقول أسكتي لايفلها أكثر تراه مايستحي كل شي عنده عادي وفري
ملاك: لاحول ردو يتهاوشون
عهد: توم وجيري مايتوبون
رزان بصوت مايسمعونه غير البنات بس فيصل سمعها لأن رامي أذنه عندهم: أحنا قلنا أفترقو عن بعض شوي بيتوبون بيخفون عن المهاوش لو ع خفيف لكن بو طبيع مايجوز عن طبعه ... "قام فيصل من ع رجل فضيله"
فضيله: ماشاء الله أحد قاري عليك فيصل؟؟
عهد: أي والله فيصل مايترك عنه العناد من هنا والطريق
فيصل يتبسم لرزان: في ناس مقدر ع زعلهم مو عاجبهم وضعي
دانا: يابعد عمري أخوي
فيصل: وأنتي شراز وجهك من عناك؟؟
الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههاااي "رزان وردت خدودها لأنها عرفت أن الكلام موجه لها"
ملاك: يلا قومو نبي نطلع
فيصل بعناد: نعست يلا بقوم أنام خليها لمره ثانيه
البنات بصوت واحد: لالالالالالالالالالالالال الالا تكفى لاتقول
دانا تهمس للبنات: هيهيييي ماليي إلا سلاحي الوحيد
عهد بطناز: شـ بتسويين يافالحه
دانا: الحين بتشوفين"علت صوتها: فيصل حرام عليك رزان من زمان خاطرها تروح
رزان بأستنكار وعلا صوتها: كذااااااااااااااااااااابه "الكل ضحك ع دفاع رزان"
فيصل: ههههه يلا قمنا "وطلعو"
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*
في السياره فهد يسوق وفيصل معاه قدام وع رجل فيصل غلا ومزهقته ومطلعه النخل في راسه والبنات ذايبين ضحك ع شكل فيصل وهو يتحرطم ويتأفأف من غلا ...
غلا"تضربه ع فخده": فيصل فيصل
فيصل بطفش: خيــــــــــــــــــــــر
غلا: أبي أسمع شاطر شاطر
فيصل: خدوها لا أرميها من النافده
دانا: يماا فيها رجعه"علت صوتها: فيصل جيبها ماعليك منها
غلا: أبي أجلس قدام
فيصل: خديها لا أرجعكم أنتو وياها
"طبعا البنات متنقبين عشان أنهم طالعين مع الشباب مكان عام فـ مو حلوة يفتحون وجوههم إلا ملاك كانت فاتحه وجهها فيصل يبي يعطي غلا للبنات وراء ع باله أن اللي وراه دانا رما غلا ع رجل اللي وراه<<<<رزان>>>>وباساها ع خدها ...
فيصل: شكرا أختي حبيبتي أنقذتيني من اللي بتجيب أجلي
رزان بتموت هي بدون شي خجوله ويصير لها مو قف زي كذا حطت غلا ع رجل دانا وهي رايحه فيها مو حاسه بالدنيا بعدها تحت تأثير الصدمه ...
فيصل مفهي ولسه ما أكتشف أن اللي باسها هي رزان: لاعفوا ولا شي حشى عاطينك طراق مو بوسه
رزان أنشلت حركتها وكل ما تكلم فيصل ذابت أكثر ودانا وعهد وملاك متسدحين ضحك مو قادرين يتكلمون وفهد مايدري وين الله حاطه ...
رزان..ياويلي يافشلتي ليه دائما يصير معي كذا عاد إلا البوس هذا اللي ما حسبت حسابه أسمع ضحكات البنات تجيني الضحكه بس الموقف صعب صعب فيصل باسني ع باله أني أخته ومو داري للحين أني رزان ياربي لو أنتبه فهد أخاف يسوي مشكله لأن فيصل جريء بزياده وأحيانا ما يتحكم في مشاعره إذا شافني حتى مايراعي اللي حولنا ياربي حاسه أني بموت من الفشله ببكي أسوي شي حاسه أني بنكتم لو أقوم أبدل مع دانا أهم شي فيصل مايدري أنه باسني أهم شي فهد مايدري كيف باحط عيني في عينهم الله يعدي هاليوم ع خير يارب سترك ...
مرت دقائق وهم لسه ع هالحال أتصلت مريم ع جوال رزان ورزان مابعد تصحى من الصدمه ودانا وعهد وملاك يشاهقون من الضحك كل مايبون يتكلمون ينطقون حرف ويروحون في دوامة ضحك ...
وصوت راشد الماجد مفزع الدنيا"هي نور الكون هي شمس الإشراق..لاقلت يمي حن لك كل معلول.."
عهد قدرت تمسك ضحكتها شوي وهي لسه تشاهق: هه رزان ههه ردي ههههههههههههههههههه وكملت ضحك
رزان وهي لسه مفهيه: هاااا...أي ...أأأأ أنا الحين برد
فيصل لمن تكلمت رزان عرف أن اللي باسها هي رزان مو دانا..يويل حالي وأنا أقول دانوه من وين جايبه هالنعومه أثاريها رزان قلبي آه آه آه <<الأخ في عالم آخر"تذكر"ياربي لا يكون تفهمني غلط أو فهد يفهمني غلط أنا مدري أنها رزان ع بالي أنها دانا بس فهد متفاهم ويعرفني مستحيل أسوي شي غلط أو مايرضي الله ولا يرضينا وفي الأساس رزان مو حلال علي ياربي ليه أنا كذا غبي ليه مقدر أتحكم في نفسي إذا شفتها يارب يعدي هاليوم ع خير"صحا ع صوت رزان"
رزان بهمس خجول: أيوه يمى قريب نوصل....لالالالا مافيني شي.....أكيد بس كنت ساكته فتره طويله..أي كل شي تمام...جميعا يما....أوكي.....أبد سلامتك...يعطيك العافيه....مع السلامه,
بعد فترة صمت وغلا نايمه ع رجل رزان وفيصل سارح مايدري وين الله حاطه وأفكار تجيبه وأفكار توديه وأعصار في مخه وفهد اللي سكت ع أساس أنه مايحرج رزان ولا فيصل لأن الموقف صعب ع الأثنين كان مركز ويا الطريق ودانا وملاك وعهد ساعه يسكتون ويتذكرون الموقف ويردون يضحكون ورزان معصبه فيهم ساعه تسكتهم وساعه تسرح وتفكر شلي بصير بعد هالموقف هدء الجو شوي ...
قطع الصمت فيصل: رزان هاتي غلا عنك لا تتعب رجلك
رزان بهمس يذوب ينسمع: خليها عندي أنا مرتاحه كذا
فيصل..لا الحمد لله ردت علي عادي يعني أكيد تفهمت موقفي الحمد لله يارب ...
"ملاك وعهد ودانا ع بالهم أنهم يتساسرون وأصوات موصله آخر الدنيا"
عهد:تقلد صوت فيصل: رزان هاتيها عنك"رجعت صوتها طبيعي: والله أنك منت هين يافصيل
رزان تفشلت من صوتهم اللي واصل آخر الدنيا وتبي تغطي خجلها: أوووه بسكم حش
دانا تناضرها بنص عين: بسنا حش هااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eng-art.yoo7.com
دكتورة.م انوار صفار
Admin
دكتورة.م انوار صفار


تاريخ التسجيل : 04/04/2010
البلد /المدينة : bahrain

بطاقة الشخصية
المجلة:

ذايب في هواهم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذايب في هواهم   ذايب في هواهم Empty5/2/2011, 11:57


القسم الثالث


عهد: أي والله تلاقينها من الحب ماراح تغسل خدها أسبوع
دانا-ملاك-عهد: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههااا اااي
رزان بصوتها اللي طبيعته واطي تبي تتكلم لامن مجيب الكل غارق في الضحك إلا فهد وفيصل كاتمين ضحكتهم مايبون يحرجون رزان أكثر ...
هدأت أصوات البنات شوي وقالت رزان: هيهيهيهيهي سخيفات أنا بعد أتوقع والله أعلم أن فهد يبوس في صبعه ليل نهار
دانا-ملاك-رزان: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههها اي
دانا"تمد كفها لرزان: كفك رزون "رزان مدت كفها بنصر"
دانا: أنا راح أعطي فهد وصفه"غيرت نبرة صوتها إلى نبرة حزن: ياحراااااااااام الصبع يصير أوكي تروح ذكرى عشيقة الغفله عهد
ملاك ورزان مندمجين مع دانا ونزلو رأسهم وضربو راح ع راح بأسى"مسويين عمرهم متأثرين"
دانا تكمل بأسى: أحسن له يجيب له مطرقه وكل ماصار صبعه أوكي يضربه بها عشان ماتروح ذكرى عشيقة الغفله عهدوو
لبنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههااا ي
عقب ماهدئو البنات شوي عهد حبت تنتقم مالها إلا رزان<<مسكينه هالرزان ماطاحت إلا في كبدها
عهد: أنا راح أعطيك وصفه رزون "رزان لفت وجهها"
عهد تكمل وهي ماسكه لفة رزان: هذي اللفه تذكار أثري وفيه بوسة معشوق الغفله فيصل فـ نصيحه مني لاتغسليها وكل ليله قبل لاتنامين بوسي وتشمشي فيها وحطيها تحت مخدتك بلكن يهون عليك الفراق
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههاا اي
دانا شافت رزان بريئه ومنحرجه قالت في نفسها..خل آخد ثار هالمسكينه صارت مطنزه
دانا: عندي وصفه لعشيقنا أهئ أهئ
ملاك بإنفعال: قول يا أم الوصفات أنتي<<عاجبتها سالفة الوصفات الأخت
دانا: أنا أقول لو فهد يجيب أثمن قماشه عنده ويلف بها صبعه لمدة أسبوع فـ يصير فيها دم وآثار جرح حبيبة الغفله وينام جنبها ويرجع بها فرنسا صدقوني إذا نام جنبها بيورث أهل الكهف من زود الرومنسيه ولو تدورن الكلب عنده تلقونه
البنات: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههاااي
دانا وهي توها مخلصه ضحك: أحم فيصل
فيصل وفهد تعبو وهم يكتمون ضحكتهم وصلو لمرحلة قريب ينفجرون أقل شي حد يكلمهم يبتسم لهم ينفجرون تكلمت دانا أنتبه فيصل ع فهد يبتسم له ماقدر يمسك نفسه وقام يكحكح فيصل أعظم منه وقام يكحكح وياه وصار فهد مو قادر يسوق السياره وبركن وهم يكحكحون ...
دانا: وش صاير لايكون فمي يطلع منه غبار؟؟
فهد وفيصل كل ماسمعو التعليقات زادو في الكح ووجهم أحمر وعواينهم دمعو ...
عهد: الظاهر الأخوان حاشهم وباء الكح والأخ فهد مو قادر يسوق
رزان-دانا-ملاك: الظاهر كذا
دقائق وفيصل وفهد يذوبهم قدرو يوقفون كح ورجع فهد يسوق وكملو المشوار ضحك ووناسه وتريقه والأجواء هدئت عقب الموقف اللي صار بعدها وصلو مدينة الألعاب ...
أنقسمو فريقين فيصل راح يروح مع غلا عند ألعاب الأطفال والبنات مع فهد لعبو كل ماتشتهي أنفسم آخر لعبه رزان ترجت فهد يركب معاهم لأنها تخوف ركبو اللعبه وعاد أنتو تعرفون البنات اللي مغمضه واللي منزله راسها واللي طلعت اللي في بطنها((تكرمون)) وفهد كان نفسه خايف بس شاغل نفسه بالطناز ع البنات ورزان عصرت يده من كثر ماهي ضاغطه عليها وأخيرآ خلصت اللعبه ونزلو وهم يتمايلون من الدوخه وأختلطو البنات وفهد ضيع رزان شاف كم العبايه عرف أنها رزان<<الأخ مو عارف أن البنات يطقمون في كل شي وبحكم أنهم نفس الأجسام حط يده ع قلب عهد ع باله أنها رزان ...
عهد..حط يده ع صدري تسارعت دقات قلبي والدم تجمع في راسي وأحس أن أذاني صارو يدخنون يمكن يكون متعمد لالالالا هذا فهد لو فيصل يمكن أصدق أنه متعمد مو لأن فيصل قليل أدب بس أن فيصل تجيه دقات إذا شاف رزان مايتحكم في نفسه بس فهد ع أنه مزوح ويسولف معانا بس مستحيل يتعمد يحط يده ع صدري أكيد ع باله أني رزان ياربي شـ هالمواقف الصباح والحين أكيد بياخد عني فكره أني قليلة أدب وأستعرض له لالالا الصباح ممكن يفتكر أني متعمدة بس الحين هو اللي حط يده ع صدري أنا ما لي ذنب ياربي أنه يحس ويشيل يده قبل لا حد ينتبه وش فيني خل أتكلم أقول شي يمكن يحس لساني أنربط ياربي ساعدني ...
رزان حمحمت وحطت يدها ع كتف فهد تدور سالفه تبيه يشيل يده عن قلب عهد ويوقف طناز: أحم شوف"شافت التغير ع وجه فهد وسكتت"
فهد..وصلت عندي حرارة أنفاسها ودقات قلبها تسارعت بشكل جنوني ياربي شـ هالموقف اللي أنحطيت فيه شـ هالحركات ع البنات يعني لازم يطقمون ماغربلنا أنا وأبو الفياصل اللي هالتطقيم ولا المشكله ما نفرق بينهم بالنقابات مين اللي حطيت يدي ع قلبها أممم دانا لالالا ما أتوقع لأن عهد أهدء من دانا ما أتوقع أنها راح تطلع شهقاتها في الضحك أجل أنا حطيت يدي ع قلب عهد ياربي شـ هالمواقف شكلها عهد بتتغطى مني ...
رزان مقدره موقف عهد وشافقه بحالها وتكتم ضحكتها وتحاول تسكت المهرج دانا والبهلوان تبعها ملاك وهم فاقعين ضحك ومبين من أكتاف دانا اللي تتخضض وملاك الفضيحه اللي فاتحه وجها وحاطه يدها ع فمها من شدة الضحك وكل ماضحكو زاد أحراج فهد وعهد ...
دانا سكتت من الضحك وتفرغت حق الطناز: لالالا اليوم لازم أسجله في التاريخ وأطلق عليه لقب((يوم الأحداث الخطيره))
فهد..الله يهديها دانا ماتقدر تسكت ما أقول إلا الله يعينك ياعهد أنا الولد ومنحرج كيف أنتي ...
عهد..لا أنا بدفنها دانوه ياليت تنشق الأرض وتبلعني ولا أنحط في هالموقف ...
ملاك: ههههه وأنتي الصادقه ينفعون حق روايه رومنسيه
رزان: أحم بسكم بسكم ماتشوفوهم منحرجين وأنتو تزيدونهم"شافت فيصل جا مع غلا وسكتت"
فيصل: أفف من هالبنت لعوزتني ماخلت لعبه ماركبتها
الكل: هههههههههههههههه
عهد..الله يجزاك خير يافيصل سويت خير ولو مره في حياتك ...
فيصل: ها نمشي؟؟
دانا كالعاده كانت أجرأ وحده وتكلمت: لا تكفون خل نلعب لعبه كلنا مع بعض حرام أنتو جايين معنا ولا لعبتو شي
فيصل: ع بالك أنا قصرت ماخليت لعبه ما لعبتها مع غلا
ملاك: الله أحلف؟؟
فيصل: بزر عندك أحلف والله وخليت العامل اللي يشغل الألعاب يصورنا
ملاك: نبي نشوف الصور
فيصل: الحين خل نلعب لعبه كلنا لخاطر دانينو وبعدها أعطيكم الجوال في السياره أوكي
الكل: أوكي
بعد ماخلصو لعبه تناسب الكل وكانو مبسوطين ع الآخر وصلو لعند البوابه ولقو شباب رايحين فيها بناطيلهم نازله من ع خصرهم ...
فهد بصوت واطي: أعوذ بالله من أشكال هالغلط
غلا تأشر ع الولد وتتكلم بصوت عالي: يووووووووووووووه أستغفر الله شوفو سرواله الداخلي طالع
البنات وفهد وفيصل ميتين ضحك وفي نفس الوقت مفتشلين حاسين أن كل اللي في مدينة الألعاب يناضروهم ...
ملاك: أصصصصصصص
غلا بصوت عالي: والله العظيم قسما بالله طالع
دانا: فضحتينا عيب
غلا بصوت عالي: والله لونه أصفر ومرسوم عليه جمجمه
سحبها فيصل للسياره وركبو كلهم السياره وهم يضحكون ...
فهد بعصبيه: هالفضيحه إذا مره ثانيه تجون لا تجيبوها معاكم
البنات سكتو لمن شافو فهد معصب وغسلو يدهم من روحة المطعم ...
فيصل: فهد الله يهديك ليه معصب؟؟
فهد: أنت شفت كل اللي في المنتزه يناضرون فينا يبي لنا تنغطى إذا جينا مره ثانيه
فيصل: يعني اللي في المنتزه الحين لازم يكونون نفسهم موجودين في المره الثانيه؟؟
دانا تهمس للبنات: يماا شكله من جد معصب
ملاك: أي والله الله يعينك عليه ياعهد
عهد: وقت أطنازتك أنتي سكتي
رزان: لا تخافون ترى فهد كذا يعصب بس حنون وقلبه طيب شوي ويهدأ
فهد: لا مو لازم بس مهما يكون فشله لو كان في المنتزه واحد من الشباب يعرفنا
فيصل: بزر ماعليها عتب أفرد وجهك أنت بس
فهد تذكر الموقف وضحك: الله يهديك بس ياغلا
رزان: شفتو قلت لكم أخوي وأعرفه
فهد: غلا أنتي كبيره عيب تعيدين هالحركه مره ثانيه طيب؟؟
غلا: أن شاء الله
دانا: أنا مستغربه أهي لسانها ما تمده إلا عندنا شلون الحين جتها الجرأه في المنتزه بذات
رزان: بس تصدقون غلط أن أحنا نضحك عليها لأنها بتستانس وبتعيد اللي سوته ع بالها أنه صح
عهد: لا غلا شاطره وماراح تعيد هالحركه صح غلا؟؟
غلا: أي
عهد: يلا سوي بوسه لفهد وقولي له آسفه "غلا باست فهد"
ملاك: أحلى غلوي صارت مرسال غرام
"رن جوال فهد البنات رمو أذانهم عنده ...
فهد: هلا أبو الرواشد الله أنت حيه ياحي ولد الخاله....والله أنا وفيصل مطلعين البنات....راح عليك أنبسطنا......هههههه لا شدعوه بس نعرفك بزنس و مو فاضي.......أن شاء الله المره الجايه....مع السلامه....طلب شي؟؟....أوكي يالغالي مع السلامه,
عاد أنتو تعرفون دانا بس سمعت طاري راشد أضطربت مشاعرها وقامت تمثل للبنات أنها حايمه كبدها وبتطلع اللي في بطنها وهم يضحكون ع خبالها ..
"رن جوال عهد"<<صايرين شخصياتنا يشتغلون في شركة الإتصلات كل شوي يرن جوال حد خخخ ...
عهد: أهلين ماما.......أي مرررررررره أنبسطنا.........أحنا الحين رايحين المطعم.....أيه لأن فوضه ومانسمع جوالاتنا........مدري متى بنرجع ع فهد...مع السلامه,
دانا التفتت لعهد: يحليك"وهي تقلدها"ع فهد"رجعت صوتها طبيعي: أقول أم الشباب أخوك موجود
كالعاده بدأ المناقر دانا طلبت من فيصل جواله وجلسو يتفرجون ع فيصل وغلا وهم يلعبون ويعلقون ويتطنزون ...
رزان..أناظر صور فيصل وغلا مع البنات لا إرادي عيوني تطيح ع فيصل أكثر من غلا أسمع تعليقات البنات شعور مختلف وأنا أناظر صوره أبتسامته غمازاته عيونه أحبه بكل ما فيه رحت في عالمي صحيت ع صوت رساله واصلتني في جوالي فتحتها شفت أسم المرسله طوالي ضحكت بدون ما أقرأ الرساله هذي رانيوه صديقتي وحشتني الدبه<<راح تتعرفون عليها قريب ,,قرأت رسالتها..
لو حبك سكر**
وغلاتك نسكافيه**
وشوفتك حليب**
لا تلومني إذا أدمت الكابتشينو..
أبتسمت لرسالتها طول عمرها وفيه ومتواصله معاي حتى في الإجازات ههههه شكلها جوعانه رسلت لها ...
القهوه العربيه أنواع:
منها الخفيفه مثل دمك
والثقيله مثل عقلك
والمره مثل غيابك
والحلوه مثل وجهك
ومنها اللي تعدل الراس مثل سماع صوتك وشوفتك
((وحشتيني))
أرسلت لي رساله رومنسيه ورديت عليها بمثلها وأنتظرت وما أرسلت رديت أرسلت لها ورسلت لي ...
"أقول مسويه لي فيلم هندي أنقلعي بس"
قرأت رسالتها وضحكت طول عمرها خفيفة دم أنتبهت أنهم بينزلون نزلت معاهم المطعم تعشينا والحمد لله وبعدها ركبنا السياره طبعا البنات حاولو فيني أنزل معاهم بس تعرفوني ما أستغني عن ماميتي ...
كلن راح ع بيته وفي سابع نومه يوم حلو ع الكل كلن كانت له أشياء مميزه في هاليوم وذكريات ما تنسى ...

تم بحمد الله الجزء الأول..
((هذا الجزء
-رجعت فهد وفيصل من فرنسا اللي كملت فرحة العائله
-المواقف العالميه اللي كانت صعبه ع أبطالنا
-كان أغلبية هذ الجزء ضحك ووناسه وسوالف وتعريف عن شخصيات قصتنا وأن شاء الله عجبوكم والباقي راح تتعرفون عليهم أن شاء الله ...
أن شاء الله الجزء الثاني راح يكون أحلى وراح تظهر الأحداث ...
تابعونا
يعطيكم ألف عافيه
تحيااتي: دانهـ العشآق22))

.
.

هآآآ وش راااايكم ؟؟

ضريفه بداية الروايه مو ؟؟

يلا كل واحد يقرأ ويتحفنا بتعليقاته ويقول رايه في ذووووقي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://eng-art.yoo7.com
 
ذايب في هواهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الهندسة والفنون :: الأدبي :: القصص والروايات :: قصص منقولة-
انتقل الى: