روايه منقوله بالخلجي لا اعلم كم سوف
تروق لكم ام لا انتظر ردودركم
القسم الاول
عند الحريم..
عهد: أسمعو وعو
الكل: شصاير
ملاك: شكلها الأخت بتلقي خطبه
دانا: حلفي روحي هاتي المنبر
البنات بهبال: هههههههههههههه
عهد: جب بس جب
ريهام: شصاير
عهد: بابا يقول بيجون يتعشون معانا
فضيله: غريبه من زمان ماتعشينا سوا
عهد: يقولون راشد طلب منهم مدري وش وراه
دانا: لاحول وقت طلباته اللأخ
رزان: جب لاحد يسمعك وعن الخناق أنتي وياه أعقلو
دانا: أحاول
طبعا الحريم كلهم لبسو عباياتهم وجو الرجال وكل واحد صار قبال اللي محرمه عليه يعني بحيث أنهم ما يضطرون يتغطون والبنات بدو صحن رايح وصحن جاي وحوسة العشاء ...
سلمان: لاحول...هلا راشد.......أيوه جالسين ننتظرك تشرف"فجئه سلمان رمى الجوال ع صرخة فضيله"
فضيله: فيصــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــل يما حبيبي وحشتني كيفك أخبارك وش مسوي
فيصل يضمها أكثر: هلا يما
كلهم قامو يسلمون ع فيصل وفهد وأنشغلو عن العشاء..
رزان وهي ضامه فهد بكل ما أعطاها ربي من قوه وتبكي و أكمامها أرتفعت ويدها البيضاء بينت : وحشتني وحشتني
فيصل يناضرها بشوق: خلاص عاد ماصارت قلبتوها مناحه
فهد وفيصل بغو يلطفون الجو قامو يوزعون بوسات ويحنون ظهورهم والبنات يصفرون ريصفقون ,, رزان أنتبهت لفيصل يناظرها بعدت عن فهد وجلسو ...
مريم وهي تبكي: شلونك يماا عساك مرتاح"وتلمس رأسه"تاكل زين
فهد: لاحول يما إذا بتبكين برجع
مريم: من فرحتي فيك يما
ريهام:جلسو قبل لايبرد العشاء
جلسو ع السفره ياكلون وهم يسولفون ...
فيصل: بجد وحشني أكل هنا من زمان ما أكلت مثل الناس
فضيله: بالعافيه حبيبي
فهد: وحشني طبخك يالغاليه
راشد: ههههههههههههههه شرايكم بالمفاجئه
مريم ضربته ع راسه: أنت لاتتكلم
دانا: ههههههههههههه يبي يسوي نفسه مهم مسكين
رزان: دانوه أعقلي عنه خلاص لاحد ينتبه لك
عهد: لاهو بيرتاح ولا هي بترتاح إلا إذا تهاوشو هوشه محترمه
راشد طنش دانا: أفا يالغاليه خلاص أجل أرجعهم مكان ما جبتهم
مريم: حسبي الله ع إبليسك فاجئتني أترك عنك هالحركات بغيت تجيب أجلي
راشد با رأس مريم: عقب عمر طويل نانسي أأأأ أقصد خالتي
ملاك عطت فيصل روابي بنت رؤى: تعرف هالبنت
فيصل بوس روابي: ياقلبوو تجنن
روابي فوق رأسها مليون علامة تعجب وبكت ماتبي فيصل ريهام خدتها ...
ريهام: ماعليش روابي هذا خالو فيصل ليش الصغونه الحلوة ماتبيه
روابي: ما أبي
مريم: شوي شوي ويتعوديون
فيصل: شكلي بتعقد ما باخد حد خل أحفظ موية وجهي
عهد: هههههههه ياعمري روابيوه ع بالها أن فيصل عايش داخل الابتوب
فيصل: ههههه أيه الحين هي تقول كيف صار حقيقه
فهد: الإنتاج الجديد عرفوني عليهم شوي شوي
مها عطته جاسم: هذا ولدي
فهد: لاوالله من متى؟؟
أسامه: ولدي وش فيك مو مصدق
سلمان: هييييييي عن الغلط لا حد يتبنى ولدي هذا ولدي
فهد: والحين مو هذا جسوم ولد سلمان؟؟
فضيله: هههههه حسبي الله ع أبليسكم عن الغش بهدلتوهم
غلا نطت عرض ومطلعه فجمتها"أسنانها توهم طايحين": فيصل عرفتني؟؟
فيصل يسايرها: إذا ما خاب ظني غلا بس شفيهم النوافد مفتحين"يقصد أسنانها"
غلا ولسه ع وجهها الإبتسامه العريضه: قالو لي دانا ورزان روحي جنني فيصل وفهد أكيد ما راح يعرفوك
هنا الكل فطس ضحك: هههههههههههههههههه "مسكينه هالغلا تصدق بسرعه"
ناصر: ذكرتيني باللي حلق وراح لأهله يتبسم ويقول ههههه ماعرفتكم
الكل: هههههههههه
فضيله: ههههههههههههههههه أعقلو عن بنتي
وبعد العشاء جلسو العائله ضحك ووناسه وفهد وفيصل تعرفو ع الإنتاج الجديد بدون غش اللي هم المواليد اللي ماشافوهم من سنه ونص آخر مره نزلو فيها السعوديه من جد شي حلو أول مره يشوفون بزارين العائله وأنبسطو من قلبهم ,, وجاء وقت الحلى بعد الأكل اللي عن حساب رزان ودانا مسويينه لسهرتهم صار من حظ فيصل وفهد والجماعه وصارت الجلسه أحلى مع الحلى وورق العنب والأكلات الخفيفه حق السهره وبعد كذا كلن راح ع بيته بقى راشد ومريم وعبد العزيز وفهد وفيصل ورزان ...
فضيله: كيف فارس؟؟<<فارس صديق فهد وفيصل الروح بالروح وقريب راح تتعرفون عليه
فهد: بخير والله حاولنا فيه يجي معانا بس عشان أهله بيفاجئهم
فيصل: واللي يرحم والديك ماصدقنا نفتك منه في فرنسا يلاحقنا هنا
فضيله: أقص يدي إذا الحين مارحت تسهر معه
الكل: ههههههههههههههههه
وأثناء ما الكل يضحكون ويسولفون وكلن منشغل في نفسه أنتبهت دانا لنظرات راشد اللي تاكلها وأرتبكت ولفت وجهها شافت عهد ورزان يبتسمون واضح أنهم ماخدينها فرصه للضحك والتريقه نزلت رأسها للأرض طوالي ...
عبد العزيز: يلا نستأذن
ناصر: أجلسو تو الناس بكره الجمعه
عبد العزيز: جلس لك الخير صار لازم نمشي"التفت ع رزان: بابا رزان بتجلسين ولا بتروحين معنا؟؟
دانا بلقافه وهي تخفي توترها من نظرات راشد: لابتجلس
راشد..ياربي أنا ليش ما أنتبه لنفسي وأناظرها بـ هالطريقه أخاف تصدق نفسها أني أحبها لالالا ع هالخناق ما أتوقع أن أنا ودانا نحب بعض يمكن أميل لها شوي بس ماتوصل مرحلة حب وهي أساساً مستحيل تحس فيني أو يمكن عشان فهد وفيصل كل واحد يحب وحده من العائله فما بقت إلا دانا قدامي وصرت أناظرها بس ما أنكر أنها تجدبني أوووه أنا شفكر فيه ...
رزان بهودئها ونعومتها المعتاده: مدري
دانا: أقول من متى وأنتي واعدتنا بالنومه والحين يوم عملنا حسابنا وتعشمنا خير تنكبينا
عبد العزيز: علشان خاطر بنت أختي القمر دانينو ما في طلعه
رزان: براحتكم لاتنسى بابا مثل ما وصيتك ع ماما
عبد العزيز: في عيوني
وراحو عند الباب يطلعو والكل راحو يوصلونهم ...
راشد: متصلين الشباب يبونكم
فهد-فيصل: أوكي بس بنتحمم وجايين
فضيله: شيطلعكم جايين من مشوار وسفر نامو لكم شوي وأرتاحو وبعدها أطلعو
فيصل: الله يعافيك يما حنا جايين عشان ننام نبي نطلع نشم هواء
فهد: أي والله صادق
وبعدها أستأذنو الشباب وطلعو وفضيله طلعت تنام والبنات كملو سهرتهم بس رزان كانت حدها مستحيه ومتوتره لأن الوضع أختلف لمن قررت كان فيصل مو موجود بس الحين موجود وتخاف أنه ما ياخد راحته ...
في جناح البنات اللي مكون من أربع غرف غرفة نوم لعهد وغرفة لدانا وغرفة لملاك وغرفة لغلا بالإضافه إلى بوفيه صغير حق التحضير السريع والمعلبات والشيبسات ,, عهد ودانا ع طول ينامون مع بعض في غرفة دانا فصارت غرفة عهد هي غرفة المكتب اللي يذاكرون فيها وملاك أكثر الأوقات تكون في غرفتها وقت النوم وغلا تنام مع أمها في غرفتها اللي في جناح فضيله وناصر وغرفتها غرفة ألعاب فيها سرير أطفال الطباق الأول جلسه حق اللعب والطابق الثاني عن حساب للنوم بس غلا ممليتنه ألعاب ومافي مجال حد ينام عليه ومها عندها غرفه في الجناح الفاضي فيه أغراضها وأغراض ريان أريح لها للروحه والجيه من شقتها لبيت أهلها ...
]]نرجع للبنات[[
ملاك دخلت الجناح وطوالي راحت غرفة المكتب تجلس ع النت وغلا نامت مع أمها بقى عهد ودانا ورزان ...
عهد ورزان يسولفون ودانا ماتدري وين ربي حاطنها..
دانا..ليش يناضرني بـ هالطريقه وربي ضايقني مهما يكون أنا بنت أبي أتكلم بحريه ما أبي أحد يقيدني بنضراته ولا أبي حد يغير رايه فيني مهما كان أمي أو خواتي أو أخوي أو أي حد من العائله يمكن يحبني لالالالا وش فيني وين رحت مستحيل راشد بالذات يفكر فيني وفارس ياربي راسي بينفجر من التفكير صحيت ع صوت رزان ...
رزان: مو صح دانينو؟؟
دانا تلعثمت من جد الله يهديك ياراشد: أأأ..أي..صح ..لأ..مدري
عهد: ههههههههه الأخت رايحه فيها
رزان: أعراض الحب أثنين ماشاء الله من قدها
دانا: جب أنتو ماتدرون عن شي
عهد-رزان رزو وجيههم عندها: ليش وش صاير؟؟
دانا: يعني ماشفتي المفجوع رشود كيف يناضرني أكلني بعينه وربي أستحيت
رزان "وهي تغمز": الحب يادانا الحب
دانا بعصبيه: حبك صعيدي قولي آمين
عهد: مسكين يافيصل سوتك دانوه صعيدي .. أووه .. طيب فهمينا كيف تبينه يناضرك؟؟
دانا: ما أبيه يناضرني أصلاً
رزان: بل أجل تبينه يغمض إذا شافك؟؟
دانا: أقول أنقلعو أنتي وياها ماتفهمون
رزان حبت تلطف الجو لأن عارفه أن دانا مو حابه تتكلم فحبت تخليها تاخد راحتها في التفكير ...
عهد: طيب لو خيروك بين راشد وفارس مين تختارين؟؟
دانا: خاطبيني هم عشان يخيروني؟؟
عهد: لالالا بس أقول مثلا مثلا
دانا: ما أبي أعور راسي عسى عواين رشود تتفقع
رزان: مسكين يارشود باقوم أطلع عنه صدقه عشان يسلم من دعواتك عنبوك وش هالدعوات
عهد: ههههه طيب وفروس
دانا: أنا شيخصني فيه؟؟
عهد: ركزي معاي لو في المستقبل جاك فارس وفي نفس الوقت جاك راشد وخطبك مين بتختارين؟؟
دانا: ليه أشغل بالي من الحين إذا الله أحيانا وجا ذاك اليوم أفكر
رزان"وهي تقوم": بنادي ملاك مسكينه جالسه بروحها خليها تسهر معنا
ملاك: هلا رزان
رزان"وهي تسحب يدها وتقومها": قومي أسهري معنا لاحقه ع النت
ملاك: ههههه أن شاء الله
بعدها كملو البنات سهره محترمه وما نامو إلا بعد شروق الشمس بساعتين تقريبا ...
والشباب ماخلو ماكان ما راحوه وسهره وبلياردو وبلوت وحركات وشكلهم مو ناويين ينامون إلا راشد راح بيته وراه جلسه من الصباح وفهد وفيصل رجعو مع بعض فيلا ناصر ...
]]-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-ـ-[[
الساعه 10:30ص جلست عهد من النوم ع صوت الأستيريو العالي وهي تتنهد متضايقه من الصوت وتشوف دانا ورزان نايمين وتسب فيهم ع ثقل روسهم كل هالإزعاج ولا صحو راحت بدون لاتغسل وجهها ولاتفرك أسنانها ولاتبدل ملابسها ولاحتى تمشط شعرها كان شكلها شكل وحده نايمه صح ,, راحت تدور ع مصدر الصوت وكان تدخل جناح فيصل هجووووووووووووووووووووووم روترفس الباب ورا الباب زين أنه الأبواب ماتكسرو من رجلها وتوها فتحت فمها بتبدأ تهاوش أنتبهت ع فهد ولد خالها وراها لاوي ع صبعه من الألم<<الأخت فتحت الباب ع صبعه خخخخ ...
عهد..والله فشله لو فاتح الباب ع رجل فيصلوه أحسن إلا قرادة الحض ما طاحت إلا في راس فهد المسكين المؤدب اللي مايهتش دبانه ...
فهد من الفشله ماصرخ ولا شي بس قام يدلك صبعه وهو شوي ويموت من الألم..مسكينه البنت خايفه خل أتحمل لا أحرجها أكثر أيي مو قادر أتحمل عشان عهد خل أكتم في نفسي يارب يخف الألم ...
"عهد لا إراديا جلست تدلك وياه"
فهد..يؤ مسكينه من الصدمه تبي ترقع وتغطي فشلتها ولا وش جلسها تدلك صبعي أكيد مو منتبهه لنفسها خل أتباعد لا أحرجها أكثر أممممممم مساجها مريح ياربي شفكر فيه أنا ...
عهد"وهي تسب فيصل ع الموقف": سوري ماكنت أقصد<<الأخت ناسيه شكلها اللي يروع خخخ
صحاهم صوت فيصل اللي منحرج من أخته: عقب ماكسرتي رجل الولد"وهو يقلدها"سوري ماكنت أقصد"رجع صوته طبيعي: روحي بس غسلي فمك وبعدين لو تكلمتي عهد طوالي تذكرت شكلها اللي يروع وهربت ...
فهد: حرام عليك أحرجت البنت
فيصل"يناضره بنص عين": فشلتها هااا قم بس خل أوديك الطبيب
فهد: أي طبيب مافيني شي
فيصل: أكيد ماراح تتألم إذا الضربه القاضيه جايتك من الحبيبه ولو أني أشك أنها الحبيبه عقب اللي شفته زين أنك ماهربت
فهد بأنفعال: فيصل وش هالكلام أنا مستحيل أغير رايي في عهد أنا أغير رايي في الدنيا كلها إلا عهد وبعدين ليه تقول الضربه القاضيه ع بالك أن عهد ترفل أتش<<مصارع
فيصل: هههههههههههههههههه حلوة أترفل أتش من جد لابق ع عهدوو شكله الغمص حاجب عنها الرؤيا مسكينه مصدقه نفسها جالسه تدلك معاك
فهد عصب: أقول جب لا أشيش رزان عليك أنت تعرفني شلون في الفتان
فيصل: لااااااااااااااا يامعود أنا جلف وحيوان وبقره أقصد ثور وماعندي ذوق وعهد شيخة البنات وحلوة في جميع الأحوال
فهد وهو يضحك: هههههه أيوه كذا خلك مطيع
فهد سرح شوي
فيصل بصراخ: وينك ياعهد أخدتي عهد الولد ورحتي
فهد رماه بعلبة الإكلينكس ...
:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*:*